جاري تحميل ... ورقة

مقالات رائجة

إعلان في أعلي التدوينة

جربي أسلوب التوازي أثناء الجماع أو وضعیة (cat) مع زوجك لقمة النشوة


جربي أسلوب التوازي أثناء الجماع أو وضعیة (cat) مع زوجك لقمة النشوة

يقول الخبراء إن الجماع وحده ليس كافيًا لوصول المرأة لقمة نشوتها الجنسية، إذ إن معظم النساء لا يمكنهن الوصول إلى ذروتهن دون تحفيز البظر، وهذا الوضع يحل هذه المشكلة تمامًا، فهو ببساطة عبارة عن تغيير الوضع الذي يتم به الإيلاج داخل المهبل، من خلال ارتفاع الزوج قليلًا وزيادة التلامس والاحتكاك المثير لجسم كل من الزوج والزوجة.

أسلوب التوازي أثناء الجماع أو وضعیة (cat)

في وضع الجماع الطبیعي عندما یكون الزوج أعلى زوجته یمكن إحداث بعض التغییرات البسیطة في طریقة الحركة أثناء المضاجعة.
فھناك أسلوب جدید أطلق عليه بالإنجلیزیة (CAT) وھي الأحرف الأولى من التعبیر "Alignment Coital Technique" والذي یعني "أسلوب التوازي أثناء الجماع ".
ومن فوائد ھذه الطریقة أنھا تزید من متعة الزوجة لأنھا تستثیر البظر و الجي سبورت ( معا ) .. وبالتالي تمھد الطریق نحو وصول الزوجین إلى النشوة.

تبدأ المضاجعة بامتطاء الرجل المرأة وھي نائمة على ظھرھا ووجھھا ألیھ ( الوضع العادي ) مع اختلاف بسیط وھو عدم إرتكاز الزوج على مرفقيه وإنما ترك جسمه بثقله كله على جسم الزوجة. ثم یتحرك الزوج إلى الأمام بمقدار بوصتین بحیث یكون حوض الرجل فوق حوض المرأة تماما. وتحیط المرأة فخذي الرجل بساقیھا وتضغط للأعلى عندما یتحرك الرجل إلى الخلف، وفي ھذه الحالة تشعر باستثارة أعضائھا الجنسیة بطریقة مباشرة. وأھم ما في الوضع ھو الضغط والضغط المضاد (ما بین اعضائھما)، مع تنسیق إیقاعات الحركة بحیث تتسم بالرقة والبطء، وكأنھا رقصات الروك الھادئة.

ھذا الوضع لیس وضعا أوتوماتیكیا وإنما ھو سلسلة صغیرة من التعدیلات أي أن المسألة لیست مسألة امتطاء إنما تعدیل وضع لحفز الأعضاء الجنسیة النسویة.

فإذا شعر الزوجان بقرب الوصول إلى الذروة فإنما یبطئان حركات الجماع حتى یأتي الوصول إلى الذروة لوحده طبیعیا دون إجبار أو افتعال، وعلیھما أن یثقا بأنھما سیصلان سویا إلى ذروة النشوة.

ھناك تغییر آخر متروك للزوجین وھو اتخاذ نفس الوضع مع عدم الإیلاج مجرد تلامس یثیر الإحساس ویتمیز بالشاعریة لأنه تجربة ھادئة مشتركة.

أجریت تجربة ھذا الوضع على 86 رجلا و امرأة، و اتضح من النتائج زیادة عدد النساء اللاتي بلغن الذروة( Orgasm) فأصبحت 77% بعد أن كانت 27% في السابق. وذكرت 50% من النساء أن بلوغھن قمة النشوة تزامنت مع بلوغ الرجال قمة النشوة أیضا (بعد أن كانت 4.5 % فقط )!.
ومھما یكن من أمر فإن المسألة متروكة للزوجین لاتخاذ الوضع الذي یریاه ممتعا لھما معا. والھدف النھائي لیس فقط شعور الأنثى بالنشوة مع الرجل، وإنما شعورھا أیضا بأنھا جذابة ومرغوبة.

وأخيرًا يجب أن تعرفي أن الرجل مهما كانت خبرته في الحياة الجنسية، فإنه يكون مفتقرًا لمعرفة الطريقة التي يمتع بها زوجته، لأن كل سيدة لها طريقة استمتاع مختلفة عن الأخرى، لذا يُفضل أن تتحدثي مع زوجكِ في هذا الأمر، لتُجربا معًا ما يُمتعكما ويجعل علاقتكما الحميمة سعيدة.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *